القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر | Subway Surfers PC 1.0 EXE [رابط مباشر]

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر | Subway Surfers PC 1.0 EXE [رابط مباشر]







الآن يُمكنك تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر [Subway Surfers PC EXE] والإستمتاع بلعبة Arcade الأكثر شعبية على الإطلاق وتشغيلها على الشاشة الكبيرة على جميع إصدارات الويندوز بدءًا من ويندوز XP وحتى ويندوز 10. نتحدث هنا عن لعبة subway surfers، وهي اللعبة التي تم اطلاقها لأول مرة في يوم 24 مايو 2012. ومنذ عام 2013، واعتادت اللعبة على أن تمدنا بتحديثاتها كل ثلاثة أو اربعة اسابيع تحت عنوان “الجولة العالمية”. حيث تتيح لك صب واي سيرفرس أن تلعبها بشكل ومظهر مختلف من خلال هذه التحديثات. فقم الأن بتحميل صب واي للكمبيوتر.


لعبة صب واي سيرفر للكمبيوتر


لعبة صب واي للكمبيوتر


صب واي للكمبيوتر

صب واي للكمبيوتر (الشخصيات)

جاك شخصية صب واي الرئيسية


تعتبر شخصية جاك هي الشخصية الاساسية في اللعبة، والتي تكون متاحة للعب من أول مرة. وهناك ثلاثة طرق تستطيع من خلالها جمع الشخصيات المتاحة في اللعبة. وأول هذه الطرق هي عن طريق جمع المتعلقات الخاصة ببعض الشخصيات أثناء اللعب. وقد تتألف هذه المتعلقات من قبعات أو جهاز ستيريو. وبعض الشخصيات تستطيع شراؤها من خلال انفاق العملة الخاصة بلعبة صب واي. وتتيح لك صب واي سيرفرس للكمبيوتر أن تشتري بعض الشخصيات أو مجموعة منها عن طريق انفاق الأموال الحقيقية.

 صب واي سيرفرس متاحة على العديد من المنصات مثل الكمبيوتر وPS2 والاندرويد والايفون كذلك. وانتجتها شركتي Killo وSYBO Games. وتمتاز اللعبة بألوانها الجذابة وتصميمها المذهل والسرعة في الأداء. ويعتبرها البعض اللعبة الأكثر شهرة على الإطلاق على كافة المنصات، حيث تم تحميلها أكثر من مليار مرة على متجر جوجل بلاي. وهي أول لعبة تم تحميلها على جوجل بلاي بهذا العدد الكبير. وقد تفوقت بكثير في عدد التحميلات عن اللعبة الشهيرة “كاندي كراش ساغا“.

صب واي للويندوز



والكثير من محبي الالعاب يطمحون في أن يلعبوا لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر. وهناك طريقتان لتلعب هذه اللعبة على الكمبيوتر. إما بتحميل الملف الذي يتم تثبيته على الجهاز. أو من خلال أحد محاكيات الاندرويد إن كنت تريد أن تلعب النسخة المخصصة للاندرويد. وفي هذا المقال، سوف نرشدك بالخطوات التفصيلية كيف تلعب صب واي سيرفرس للكمبيوتر بالطريقتين السالف ذكرهما.

مميزات صب واي سيرفرس للكمبيوتر
الجيت باك الملون.
تحدى اصدقائك وساعدهم.
طحن وتدمير القطارات باستخدام التعزيزات لديك.
المزلاج الذي يحميك من الاصطدام.
البرق الذي يظهر وينير المشهد بالكامل ويمدك بالكثير من الحركات البهلوانية.
الوان براقة ورسوميات عالية الدقة “HD”.


لعبة Subway Surfers PC


تعليقات