القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

مراجعة Samsung Galaxy M30s | سعر ومواصفات سامسونج ام 30 اس | عيوب ومميزات

مراجعة Samsung Galaxy M30s | سعر ومواصفات سامسونج ام 30 اس | عيوب ومميزات



Samsung Galaxy M30s



مراجعة لهاتف سامسونج ام 30 اس الجديد، سنعرف ما هى عيوبه ومميزاته وسعره، وهل يقدم شيء جديد في فئته السعرية المتوسطة أم لا؟، بجانب معرفة من هم منافسيه.

تعود سامسونج مرة أخرى لتنافس في الفئة المتوسطة بهاتف يستحق إلقاء الضوء عليه، حيث يأتي الهاتف بمواصفات جيدة جدًا أهمهم هى سعة البطارية التي تُقدر بـ6000 مللي أمبير، بالإضافة للشاشة التي من نوع Super AMOLED المميزة، بالإضافة للكثير من ذلك.
من المتوقع أن يحقق الهاتف مبيعات كبيرة جدًا سواء من مستخدمي سامسونج ومحبينها أومن مستخدمين الشركات الصينية مثل شاومي، وأوبو، وهواوي.


يأتي هاتف Samsung Galaxy M30s بشاشة 6.4 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة FHD+ مع وجود نوتش صغير في أعلى الهاتف، كما يوجد أيضًا مساحة تخزين داخلية تُقدر بـ64 جيجابايت، وذاكرة عشوائية تُقدر بـ4 جيجابايت رام، بالإضافة لمعالج ثماني النواة Exynos 9611 الذي يعمل بدقة تصنيع 10 نانومتر، وثلاث كاميرات خلفية 48+8+5 ميجا بيكسل، بالإضافة لكاميرا أمامية وحيدة 16 ميجابيكسل، وأخيرًا بطارية بسعة 6000 مللي أمبير، دعونا الآن نستعرض مراجعة سامسونج ام 30 اس.

Samsung Galaxy M30s



مميزات موبايل سامسونج M30s


شاشة سوبر أموليد ممتازة جدًا من جميع النواحي، كألوان وسطوع، وتقدم تجربة مشاهدة فيديوهات ممتازة، بالإضافة لتجربة الألعاب.
الكاميرات الخلفية تقدم تجربة تصوير جيدة، ولكن يوجد هواتف أخرى تقدم تجربة تصوير أفضل.
بروز الكاميرات الخلفية صغيرة جدًا ومطابقة لجسم الهاتف.
بطارية عملاقة بسعة 6000 مللي أمبير تدوم لفترة طويلة تصل إلى يومين إذا كان إستخدامك ضعيف أومتوسط.
على الرغم من كِبَر سعة البطارية، إلا أن الهاتف يعتبر خفيف حيث يُقدر وزنه 188 جرام.

تعليقات