القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر | Download PUBG PC EXE [روابط مباشرة، شرح]

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر | Download PUBG PC EXE [روابط مباشرة، شرح]





تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر


هل تبحث عن طريقة تحميل لعبة ببجي وتشغيلها على الكمبيوتر أو اللاب توب (سواء كان ويندوز أو ماك)؟ حسنًا، لدينا اليوم عِدة طرق مختلفة لتستطيع تنزيل ببجي للكمبيوتر [PUBG PC]. الخطوات بالأسفل تتضمن تحميل لعبة ببجي الرسمية (Steam)، إصدار ببجي لايت، بالإضافة إلى تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر بواسطة المحاكي. لذا، تابع معنا ما نحن بصدد عرضه عليك تاليًا.


لعبة ببجي للكمبيوتر


لعبة ببجي ربما تكون الأكثر شعبية وتحميلًا على الإطلاق بين جميع العاب باتل رويال وذلك على جميع المنصات، وليس الاندرويد أو الايفون فقط. اللعبة في الأساس قد تم تطويرها بواسطة الشركة الصينية الشهيرة Tencent. والآن، اللعبة ليست حصرية فقط للبلايستيشن أو الهواتف الذكية، وأصبح بإمكانك تحميل ببجي للكمبيوتر وإستغلال الشاشة الكبيرة في أفضل تجربة مثيرة للرسوميات القتالية والمعارك الدامية. ولمعرفة الإصدارات المتوفرة اليوم والتي بإمكانك تشغيلها على الويندوز هي:

ما هي إصدارات لعبة ببجي للكمبيوتر
إصدار PUBG PC: الإصدار الرسمي من لعبة ببجي والتي بإمكانك الحصول عليها من منصة Steam.
إصدار PUBG Lite: إصدار (مخفف) رسمي من مطوري ببجي أيضًا ولكنها موجهة للكمبيوتر الضعيف أو القديم.
إصدار PUBG Mobile: هي نسخة رسمية موجهة في الأساس للهاتف، ولكنها بواسطة محاكي رسمي متاحة للكمبيوتر.
إصدار PUBG Mobile Lite: نسخة (مخففة) رسمية للهواتف الضعيفة، وبالإمكان تشغيلها أيضًا على الكمبيوتر باستخدام محاكي.
إصدار PUBG Mobile KR: تعتبر هي نفسها ببجي موبايل ولكنها موجهة لمستخدمي دولة كوريا ولكن مع اختلاف توفر بعض الخواص الإضافية ويُمكنك أيضًا تشغيلها على الكمبيوتر بنفس الطريقة بواسطة المحاكي.
إصدار PUBG Mobile VN: تتطابق مع نسخة ببجي كوريا السابقة ولكنها موجهة للمستختدم الفيتنامي.
جميع هذه الإصدارات المختلفة من لعبة ببجي يُمكنك تشغيلها على الويندوز، ولكن الإختلاف بينهم سيكون متوقف على جهاز مواصفات وعتاد الكمبيوتر الخاص بك. بمعنى إذا كان ذو مواصفات قوية، ستتجه إذًا إلى تحميل ببجي الرسمية للكمبيوتر (نسخة ستيم)، وإذا كان ضعيف ستتجه هنا إلى نسخة ببجي لايت (والتي ما زالت تتطلب حد أدنى للمواصفات الملائمة لتشغيلها أيضًا مثل أن يكون معالج Core i3 من الجيل الرابع مثلا). أما بقية الإصدارات مثل نسخة الموبايل أو النسخة الخفيفة للهاتف فيُمكنك تشغيلهم تقريبًا على أي كمبيوتر حتى وإن كان ضعيف.



ما هي لعبة PUBG


اللعبة باختصار شديد هي عبارة عن 100 لاعب يقفزون من الطائرة بالبراشوت على منطقةٍ أو جزيرةٍ ما. ويحاول كل منهم بمجرد وصولهم للأرض قتل الآخر بواسطة الأسلحة المختلفة التي يُمكنهم إيجادها في نفس المكان، وذلك بعد أن يبحثوا عن الإمدادات، والأشياء التي يحتاجونها أثناء إحتدام المعرفة بينهم. وآخر لاعب يُمكنه الإستمرار حتى النهاية، سيكون هو الفائز.


لعبة ببجي [نسخة رسمية من Steam]

ببساطة، يُمكنك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر (النسخة الأصلية الكاملة) بواسطة منصّة ستيم للألعاب. اللعبة متاحة لإصدارات نظام ويندوز بدءًا من ويندوز 7، وكذلك معظم إصدارات macOS. وبمجرد إضافتها لقائمة الألعاب في حسابك الشخصي بداخل Seam، سيكون بإمكانك تثبيتها مباشرة على الكمبيوتر الخاص بك. بالطبع يجب أن تعلم أن النسخة الأصلية من PUBG ليست مجانية، ولكن ستيم مع ذلك دائمًا ما تقوم بتوفير عروض رائعة من وقت لآخر. لذلك، يجب أن تتابع أولًا هذه العروض قبل أن تقوم بالشراء. يجب عليك أيضًا أن تعرف أن هناك بعض المتطلبات قبل أن تقوم بتشغيل اللعبة لضمان تشغيلها ببساطة، وهي كالتالي:

نظام التشغيل: ويندوز 7، 8.1، 10 (64-بت)
المعالج: Intel Core i5-4430 أو AMD FX-6300 (حد أدنى)
الذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت رام (على الأقل)
معالج الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 960 أو AMD Radeon R7 370 (على الأقل)
إصدار دايركت إكس: 11.0
سعة القرص الصلب: 30 جيجابايت
سعر اللعبة: 29.99 دولار

تعليقات